السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابدخل بالموضوع بدون مقدمات
انا معلمه كنت متعاقده 13 سنه بين جبال واوديه وهجر ارضى بكل مايسند الي
افرحنا بالتثبيت عشان نستقر ويستقر اولادنا ضغط نفسي بالبيت وضغط بالموصلات المهم
تم الله علينا بنعمة التثبيت ولكن لم تدوم الفرحه كما هو الحال بالتربيه والتعليم لاتكتمل الفرحه الابما ينغص علينا بها

تثبت بقريه تبعد عن بيتي اكثر من خمس كيلوم متر والان تم انتداب الى مدرسه ابعد منها لكني رفضت الانتداب لصعوبة الموصلات
ولتشتتي انا واطفالي بعد ان فرحت بالتبيت واخذتهم معي
المشكله المشرفه زارت اكثر من خمس مدارس قبل زيارت المدرسه التي انا بها وزارت مدارس بعد زيارت مدرستي والجميع رفضن الانتداب
كذلك بالمدرسه تم التكليف بالانتداب لي ولااكثر من معلمه والجميع رفضن لكن انا الوحيده التى طبقت على الية المنع من التوقيع بسجل الحضور والانصراف
بحجة انني اخر معلمه تم لها المباشره للمدرسه لكني لست الاخيره بالمدارس التي زارتها المشرفه
اتصلت على اداريه المكتب استنجد بها لكنها لم تهتم كان هما ان اذهب الى المدرسه المكلفه له انا لم ارفض الانتداب طلبت ان يكون انتدابي كلي لكي استقر الى ان ياتي نقلي رفضت
طلبت انتداب الى مدارس بنفس المدينه التى اسكنها لكنهم رفضو بحجة الاكتفاء
ذهبت بنفسي الى مكتب الاشراف التربوي اناشد مديرة المكتب هي المسؤله عن ذالك لكن المصيبه والادهى ان مديرة المكتب لاتعلم بوجود عجز بالمدرسه المكلفه انا لها
مديرة المكتب ليس لها علم بما يدور حولها انتهى شهر شوال وشهر القعده ومديرة المكتب لاتعلم
اين انتم يااهل المناصب اين الامانه واين الاداره مشرفات ليس اهل لمناصبهم
ااستنجد بها تقول خلاص تعالي مدرسه بالمدينه قريبه منك والله مصيبه ان يكون اختلاف بالاراء بين مديرة المكتب والمشرفه
قلت لها انا يااستاذة طلبت من ادارية المكتب ومن المشرفه ذهذا من اول لكنهم رفضو وقالو فيه اكتفاء كيف اصبحت المدرسه بها عجز
اليوم اناشد ادارة التربيه والتعليم بالنظر في امري
هل رفضي في اخطاء مني علما ان الخطأ خطأ الادارة والتخطيط
اناشد الجميع ان ينظرو بعين الحق والانصاف
الجميع يرفضن من هم قبلي ومن هم بعدي وانا من يطبق عليها النظام
اناشد جميع منسوبي التربيه والتعليم النظر باامري قبل التوجهه الى حقوق الانسان
لاخاب من استشار
وجزاكم الله خير